أفكار عاشق







الانسان يـولد مرتين .. !
مره من رحم امرأه , والاخري من قلب امرأه .
**
الانسان لديـه أكثر من عينان .. !
اثنان في وجهه واخري في عقله وأهمهم في قلبه .
**
عندما رأيتها لأول مـره وددت لو ذهبت اليها وسألتها اين كنتي طوال هذه الفتره .. !
ولكني خوفت أن تسألني : من انت .. ؟
لو أيقنت أنذاك انها ستراني بـقلبها كما رأيتها لما ترددت , وما تركت الفرصه تذهب دون وعد للقاء مره اخري .
**
لم تـفهم ماذا كنت أقصد برفض مقابلتها في هذا الـيوم .. !
فـ هي وحيده , وأنثي , ومرفهة , لم تفهم خوفي من ان يـحدث ذلك مع اختي , رغم حبي الصادق لها .
**
حدثتها في خيالي قائلاً : متي سـتأتي الي عالمي .. ؟
قالت : انا بنت أحلامك , لا أحل لك .. !
**
نـمثل دور الواقعيه بإتقان , ونحلم بالحب الحقيقي , ولكننا نـصفه بالجنون .. !
أعلم ان الوقت متأخر جداً للخروج , ولـكن كنت أنتظر رد مثل : أتمني لو أغمض عيني وأجدني بـجانبك في حديـقه خضراء بـمفردنا  .. !
**
قالت : ماذا أعني لك .. ؟
قولت : فنجان قـهوه وسـيجاره .
فقالت : لهذه الدرجه .. ؟
اهاً لو تـعلمي ما اهمية الفنجان والسيجاره في حياتي الماضيه لأدركتي انهم الوسيله التي كنت أتصبر بها حتي ألقاكي وأتنازل عنهما , لا أقصد معناهم ولكن أقصد قيمتهم في وقت لا أجد فيه من يواسيني او يـشاركني فرحي سواهم .
**
رن هاتفي وكانت هي , قالت بـفرحه شديده : لقد وافق أبي علي الزواج .. انا أسعد الناس الان حبيبي .. !
انا سعيد لفرحك حبيبتي ولكن كنت أظن ان فرحة لقائنا كانت أكبر , عموماً أخبريـه أني قادم الخميس .


0 عايز تقول رائيك؟:

مازلت عايش في الحياه بكيفي