قـصـيده قـديـمــه



 اكتشفت " كراسه " قديـمــه أووووي عندي 
لقيت قصيده كنت كاتبها من فتره كبيره اوي ممكن تكون اكثر من خمس سنين او حاجه 
تقريبا لما كنت في ثانوي 
انا هضع القصيده وتعمدت عدم اصلاح أي اخطاء فيها 

...

سألت ودمع عيونها - غارق في بحر من حليب 
قالت لقلبي ما بها - وكان قلبي لها مجيب 
ضَحكت وزاد جمالها - وأصابني سهم الحبيب
قالت أيومٌ نفترق ؟ - قولت لها فـات المغيب 
قلبي لكي , عمري لكي - انتي لنا كل النصيب
قالت وكـيف غرامُنا - قولت الغرام لنا معيب
قالت وكيف يُعيبنا - وبداخلي منه المـزيـد 
صِحتُ وقولت ما بينا - عشق بإحساس غريب 
لونٌ من العشق ظهر - يبني حياة لا تغيب 
ما بيننا فاق الغرام - وسبقنا اليه العديد 
قالت حبيبي تعا هنا - قولت لها أمرك مجيب 
قالت حبيبي لا تغار - إن الغزل منك يفيض 
قولت وكيف لا أغار - انتي لقلبي مثل عيـد 
عيدُ كثيراً فاتني - وكنت أحسبني نسيت 
قالت حبيبي ابتسم - فندم حياتنا لا يفيد 
سأعوضك ما فاتنا - انت لنا أجمل حبيب 
وغضوت أرقص مـ الفرح - وغضت تغني لي المزيد 


هههههههههه كنت بهزر تقريبا 

0 عايز تقول رائيك؟:

مازلت عايش في الحياه بكيفي